الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / بالصور: جزيرة ساحرة قبالة سواحل الولايات المتحدة معروضة للبيع ، تعرف على سعرها !

بالصور: جزيرة ساحرة قبالة سواحل الولايات المتحدة معروضة للبيع ، تعرف على سعرها !

جزيرة ساحرة قبالة سواحل الولايات المتحدة معروضة للبيع ، تعرف على سعرها !

طرحت جزيرة “Sheephead” الممتدة على مساحة 65 فدانًا قبالة سواحل الولايات المتحدة قبالة ولاية ماين ، للبيع مقابل 8 ملايين دولار، وتظهر صور جوية التُقطت للجزيرة شواطئها الرملية البيضاء بالإضافة إلى غاباتها الخضراء المورقة.

وتضم الجزيرة أيضًا منزلين يشتملان على سكن رئيسي بالإضافة إلى عقار أصغر مكون من أربع غرف نوم , ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن السكن الرئيسي للجزيرة عبارة عن منزل جديد نسبيًا مكون من 5 غرف نوم تم بناؤه على طراز مستعمرة نيو انغلاند الكلاسيكية، مع غرف واسعة مليئة بالضوء ومناطق معيشة مريحة وإطلالات خلابة على خليج بينوبسكوت.

ويقع سكن عصري مُكون من 4 غرف نوم بعيدًا عن المنزل الرئيسي، ويتميز بمخطط طابق مفتوح وإطلالات جميلة على المحيط وشاطئ منعزل، ويشتمل مكان الإقامة أيضًا على مرسى قارب واستوديو , وتقع جزيرة “Sheephead” قبالة سيلفيستر كوف وقرية Sunset ، ويتصل بالبر الرئيسي في الجزر المنخفضة.

اليك أيضاً..بالصور: مدينة جونو الساحلية ، عاصمة التناقضات والصراعات بمناظر لا تصدقها عين !

تشمل الجزيرة مسارات تمر عبر الحقول والغابات، وهناك بركة سباحة رائعة مخبأة بعيدًا في الغابة في وسط الجزيرة وفي المنطقة الشمالية الشرقية من الجزيرة، يوفر الرصيف مساحة واسعة لرسو اليخوت , وتعد قرية سانسيت مستعمرة صيفية مبهجة على الشاطئ الغربي لجزيرة دير، وهي جزيرة رئيسية يمكن الوصول إليها عن طريق السيارات عبر جسر معلق، كما تقع Stonnington في الجوار، وتضم هي و Deer Isle معارض فنية ومحلات تجارية ومطاعم ونزل ومرافق جميلة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

مدينة-ماكاسار

بالصور: مدينة ماكاسار في اندونيسيا ،، وجهة سياحية خلابة بمناخ لا يصدق !

المشاركاتأسباب كثيرة جعلت من مدينة ماكاسار الأندونيسية من أروع المقاصد السياحية ففيها الشواطئ والغابات الخلّابة …