الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / أفضل التجارب السياحية في ولاية أوهايو الأمريكية نستعرضها لك في “الدليل”

أفضل التجارب السياحية في ولاية أوهايو الأمريكية نستعرضها لك في “الدليل”

ولاية أوهايو

تمتلك ولاية أوهايو إمكانات رائعة للمسافرين الباحثين عن تجربة عالمية أو ملاذ هادئ وسط الطبيعة، حيث تضم المدن مثل كليفلاند وسينسيناتي وكولومبوس وديتون العديد مناطق الجذب الثقافية وأماكن التسوق الجيدة، فيما تتمتع بلاد الأميش وساندوسكي بأجواء ريفية خلابة مع مجموعة كبيرة من الأنشطة في الهواء الطلق.

أهم المناطق لزيارتها في أوهايو

1- قاعة مشاهير روك أند رول

تقع قاعة مشاهير روك أند رول على ضفاف بحيرة إيري في وسط مدينة كليفلاند، وهي متحف مخصص لحفظ وتسجيل المحفوظات وتاريخ بعض الفنانين والمنتجين المشاهير وغيرهم من الذين أثروا في طريق صناعة الموسيقى وخاصة موسيقى الروك، وقد تأسست مؤسسة روك أند رول عام 1983 وانتقلت إلى المبنى الحالي في عام 1995.

2- المتحف الوطني للقوات الجوية الامريكية

يعتبر المتحف الوطني للقوات الجوية الأمريكية واحداً من أهم المزارات المجانية في ولاية أوهايو، وهو أقدم وأكبر متحف طيران عسكري في العالم، ويقع في قاعدة رايت باترسون الجوية بالقرب من دايتون، ويعرض المتحف مجموعة كبيرة من الطائرات والصواريخ، وتشمل أبرز المعروضات 360 قطعة فضائية والطائرات التي استخدمها الرئيس روزفلت وترومان وآيزنهاور وأجهزة محاكاة الطيران ومسرح متحف سلاح الجو، كما ينظم المتحف معارض مؤقتة وبرامج تعليمية.

3- متنزه سيدار بوينت الترفيهي

تعتبر حديقة سيدر بوينت واحدة من أشهر الوجهات الصيفية في ولاية أوهايو، وتقع بالقرب من ساندوسكي على ضفاف بحيرة إيري، وتضم أكثر من 17 لعبة على مستوى عالمي بالإضافة إلى مناطق عديدة للأطفال، ويقع إلى جواره متنزه بوينت شورز المائي الذي يحتوي على بركة الأمواج ونهر بطيء وحمامات سباحة للأطفال، كما يضم المنتزه مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة.

4- هوكينج هيلز ستيت بارك

هوكينج هيلز ستيت بارك هي منطقة طبيعية وعرة تحظى بشعبية كبيرة لدى محبي الطبيعة، وتضم مسارات المشي لمسافات طويلة والكهوف ومرافق التخييم والمنازل الريفية، ويقدم علماء الطبيعة في المنتزه أحداثًا منتظمة على مدار العام حول مواضيع مثل مشاهدة الطيور، كما توفر الحديقة الكثير من الأنشطة مثل التجديف وتسلق الصخور.

5- بلدة الأميش

تتمتع بلدة الأميش أجواء الريف الرائعة حيث مشاهد المزارعون والحقول والطرق الضيقة الملتوية والمجتمعات الصغيرة والمنتجعات المصنوعة محلياً، وتعتبر القيادة عبر المناظر الطبيعية المتدفقة في الأميش في يوم صيفي هي طريقة رائعة للهروب من صخب المدينة.

6- حديقة حيوان كولومبوس

تصنف حديقة حيوان وأكواريوم كولومبوس كواحدة من أفضل حدائق الحيوان في البلاد، وهي موطنا أكثر من 10 آلاف حيوان في ست مناطق بيئية مختلفة، ويتم تنظيم البرامج التعليمية والأحداث على مدار العام، أبرزها مهرجان أضواء البرية الذي ينظم سنوياً في فصل الشتاء مع أكثر من ثلاثة ملايين ضوء في جميع أنحاء الحديقة.

7- مركز متحف سينسيناتي

مركز متحف سينسيناتي هو مجمع كبير يتكون من عدة متاحف تضم مجموعات مشتركة من 1.8 مليون قطعة أثرية، وتشمل هذه المتاحف متحف سينسيناتي للتاريخ ومتحف دوق إنرجي للأطفال ومكتبة ومحفوظات سينسيناتي للتاريخ ومتحف التاريخ الطبيعي والعلوم.

8- حديقة فرانكلين بارك الشتوية والحدائق النباتية

تعد حديقة فرانكلين بارك الشتوية والحدائق النباتية في كولومبوس و أوهايو  من المعالم السياحية التي تعمل على مدار العام، و تضم الحديقة الشتوية العديد من البيوت الزجاجية التي تحتضن أكثر من 400 نوع من النباتات من جبال الهيمالايا والغابات المطيرة والصحراء وجزر المحيط الهادئ، كما تضم بيت زجاجي على الطراز الفيكتوري من أواخر القرن الـ19 وهو موطن 43 نوعًا من النخيل من جميع أنحاء العالم.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

جزيرة-زاكينثوس-اليونانية-الساحرة

بالصور: نصائح مهمة يجب عليك معرفتها قبل السفر جزيرة زاكينثوس اليونانية الساحرة

المشاركاتتعد جزيرة زاكينثوس اليونانية من أروع الجزر اليونانية الساحرة التي تستقطب السائحين للاستجمام في شواطئها …