الرئيسية / إكتشف / بالصور: 10 وجهات سياحية شتوية ساحرة موجودة في أوروبا، اكتشفها معنا

بالصور: 10 وجهات سياحية شتوية ساحرة موجودة في أوروبا، اكتشفها معنا

10 وجهات سياحية شتوية ساحرة موجودة في أوروبا، اكتشفها معنا

يتميز فصل الشتاء بأجوائه الساحرة التي تضفي رونقاً خاصاً محبباً على الكثير من الأماكن التي تتسم بغزارة ثلوجها وجمال مناظرها الطبيعية، في القارة الأوربية ، وأورد موقع “إم إس إن” الإلكتروني قائمة بأفضل 10 وجهات سياحية شتوية في أوروبا على النحو التالي:

1-تالين إستونيا

تتميز بشوارعها المرصوفة بالحجارة، ومجسماتها المائية، ومبانيها الرائعة، إضافة إلى منظر الثلوج الساحر.

2-ساريسيلكا ، لابلاند

بغاباتها المتلألئة المغطاة بالثلوج وبحيراتها الجليدية الشاسعة، تعتبر لابلاند وجهة مثالية لقضاء إجازة شتوية رائعة. كما تمثل زيارة هذه الوجهة السياحية، فرصة نادرة لمشاهدة الشفق القطبي الشمالي.

3-بيرغن، النرويج

تتميز منطقة بيرغن، بسفوحها الثلجية الرائعة، التي تمثل مكاناً مناسباً للتزلج على الثلج، وبأضوائها الليلية وألوان أبنيتها الجميلة.

4-بحيرة بوينغ، سلوفينيا

تعد من أروع المناطق التي يمكن أن يستمتع السائح بمشاهدتها في فصل الشتاء، حيث تتجمد مياهها وتصبح ناصعة البياض، لتتحد في منظر رائع مع جبال الألب المحيطة بها.

5- شاطيء غدانسك، بولندا

يعد من أكبر الموانئ الموجودة في شرق أوروبا، ويكسوه جمال ساحر في فصل الشتاء، حيث تغطيه الثلوج لفترات طويلة من فصل الشتاء.

6- دروسكينينكاى، ليتوانيا

مزيج من المناظر الطبيعية الخلابة التي تزداد تألقاً وجمالاً في فصل الشتاء، بما في ذلك غابات الصنوبر الكثيفة المغطاة بالثلوج. تحتوي المنطقة على منتجع صحي حديث يقدم العلاجات الطبيعية، وحمام الطين المعروف بقدرته على شفاء العديد من المشاكل الصحية.

7-بلغراد، صربيا

مدينة نابضة بالحياة في فصل الشتاء، وتحتوي على عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تجذب أعداداً كبيرة من الزوار رغم برودة الطقس. كما تحتوي المدينة على قلعة أثرية جميلة تزداد جمالاً عندما تغطي الثلوج أجزاء كبيرة منها.

8- كركونوشة، جمهورية التشيك

تنتشر فيها التلال المرتفعة الجميلة، وعدد من المنتجعات الرائعة التي تعمل على توفير جميع الخدمات مثل التدليك والسباحة.

اليك أيضًا..بالصور: جبل باباداغ .. تعرف معنا على جبل “الجد المقدس” الموجود في أذربيجان !

9- بودابست، هنغاريا

تحتوي على مجموعة من الينابيع الحرارية الجوفية التي تبلغ درجة حرارتها 38 درجة مئوية. كما تشتهر المدينة بأطعمتها الشتوية المميزة مثل وجبات السمك وحساء الفلفل الحلو.

10 ـ أوخريد، مقدونيا

مدينة جميلة تحتوي على منتجع يقع على ضفاف بحيرة تتميز بجمالية كبيرة في فصل الشتاء. وتحتوي على الكثير من المطاعم والمعالم السياحية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تعرف معنا على أغرب المناظر الطبيعية الموجودة في أستراليا

بالصور: تعرف معنا على أغرب المناظر الطبيعية الموجودة في أستراليا

المشاركات كغيرها من البلدان السياحية، تحتوي أستراليا على عدد لا يحصى من المواقع المميزة، إضافة …