الرئيسية / أخبار / مضيفة طيران متقاعدة تكشف الكثير عن حياة مضيفات الطيران الشخصية!!

مضيفة طيران متقاعدة تكشف الكثير عن حياة مضيفات الطيران الشخصية!!

مضيفة طيران متقاعدة تكشف الكثير عن حياة مضيفات الطيران

كشفت مضيفة طيران متقاعدة من شركة الخطوط الجوية الأميركية “United Airlines”، أسرار الحياة الشخصية لمضيفات الطيران في خمسينات وستينات القرن الماضي.

وذكرت صحيفة “Express” أن مضيفة الطيران، إيثيل باتيسون، البالغة من العمر 93 عاما قالت إنه “لم يكن يسمح لطاقم العمل على شركات خطوط الطيران من المضيفات بالزواج.. وكان على مضيفات الطيران أن يعشن حياة العزوبية، ويمكن أن تكون المضيفات من الأرامل أو المطلقات، وحظر على مضيفات الطيران الحمل والإنجاب إلا أن بعض المضيفات أبقين خبر زواجهن سرا، لكي لا يخسرن وظائفهن، ولهذا كان لديهن هاتفان”.

وشرحت باتيسون وجود هاتفين بقولها: “الفتيات المضيفات كنّ يخرقن القوانين ويتزوّجن، لذلك كان لديهن رقما هاتف لا واحد (لم تكن الهواتف المحمولة موجودة آنذاك).. رقم هاتف منزلي لها ولزوجها معا، ورقم آخر مخصص لاتصالات شركة الطيران صاحبة العمل لكي لا يحصل خطأ ويفقدن الوظيفة”.

اليك أيضًا..بالصور: قلعة بالمورال في اسكتلندا، اكتشف معنا أحد قلاع العائلة البريطانية المالكة السابقة!

وحددت شركات الطيران في ذلك الوقت طول الفتاة التي ستعمل كمضيفة للطيران، وهذه المقاييس اتخذت بحيث يمكن للمضيفة فتح الرف العلوي في الطائرة وأن لا يلامس رأسها سقف الطائرة، وأشارت المضيفة المتقاعدة إلى أن الطول المسموح به للتقدم والحصول على الوضيفة يجب أن يكون بين 158 و177 سنتيمترا

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

البراكين-الطينية-في-أذربيجان

بالصور.. اجمع بين المتعة والخصائص العلاجية عبر الغطس في البراكين الطينية بأذربيجان !

المشاركاتالغطس في الطين قد يكون من بين أجمل الأشياء التي تريح الجسم والعقل، وخصوصاً في …