الرئيسية / إسبانيا / جزيرة تينيريفي مع الأطفال روعة العطلات العائلية في إسبانيا.. إليك التفاصيل

جزيرة تينيريفي مع الأطفال روعة العطلات العائلية في إسبانيا.. إليك التفاصيل

جزيرة تينيريفي

قد يبدو اختيار وجهة سياحية لقضاء عطلة عائلية مثالية أمرًا محيرا في بعض الأحيان، ولكن إذا كنت تبحث عن الشمس والمرح والكثير من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها، فإن جزيرة تينيريفي قد تكون الخيار الأمثل لك خلال رحلتك المقبلة، حيث تقدم تلك الجزيرة الإسبانية الكثير من المغامرات وفرص الترفيه الرائعة التي تناسب كافة الأعمار، فسواء كنت تبحث عن الاستمتاع في حديقة مائية مع صغارك، أو التقاط الصور الفوتغرافية من أعلى نقطة في إسبانيا، تينيريفي مع الأطفال ، ستحقق لك ما تبحث عنه.

جزيرة تينيريفي مع الأطفال .. روعة العطلات العائلية في إسبانيا

جبل تيد

يبقى جبل تيد هو أحد المعالم الأكثر شهرة والأكثر مثالية لجميع الزائرين من كافة الأعمار في جزيرة تينيريفي، ولا عجب في ذلك؛ فهو بركان نشط لم ينفجر منذ عام 1909، كما يعد أعلى نقطة في إسبانيا .

فضلا عن ذلك، يقدم جبل تيد للزائرين العديد من الخيارات للاستمتاع، بداية من وجود مقهى ومطعم مع مجموعة لا تقارن من المناظر الخلابة فضلا عن متجر للهدايا التذكارية، ذلك جنبا إلى جنب مع فرص ركوب التلفريك والوصول إلى القمة والاستمتاع بمشاهد لا تنسى لجزر الكناري من أعلى.

 سيام بارك

هل تحتاج إلى شيء أكثر متعة لإسعاد أطفالك عند السفر إلى تينيريفي؟ حسنا، تقدم سيام بارك وهي حديقة مائية في ضاحية كوستا أديجي الساحلية، الكثير من الفرص الممتعة مع العديد من خيارات الألعاب الرياضية المناسبة لجميع أفراد العائلة.

فمن حديقة الملاهي، إلى مناطق التنزه، وحمامات السباحة، والأكواريوم، ومطاعم الوجبات السريعة، تعد سيام بارك هي المكان المثالي لقضاء أسعد الأوقات في تينيريفي مع الأطفال .

حديقة القرود

بالإضافة إلى 20 نوعًا من القرود، تمتلئ حديقة القرود في جزيرة تينيريفي بحيوانات أخرى مثل الليمور، والتماسيح، والسلاحف والثعابين. كما تتوفر أيضا الفاكهة المجففة والمكسرات التي يمكنك شرائها من الحديقة لإطعام بعض الحيوانات.

وعلى الرغم من كونها حديقة حيوانات صغيرة، إلا أن حديقة القرود تتمتع بوجود مركز لتربية الحيوانات الرئيسية المهددة بالانقراض.

مشاهدة الدلافين والحيتان

تعد المنطقة المحيطة بالجزيرة موطنًا لما يقرب من 30 نوعًا مختلفًا من الدلافين والحيتان، والتي يمكنك اكتشافها مع العائلة عبر ركوب أحد القوارب المغادرة من لوس كريستيانوس أو بويرتو كولون أو لوس جيغانتس، والي تنطلق في رحلة تستغرق حوالي ثلاث ساعات، يمكنك خلالها رؤية تلك المخلوقات في بيئتها الطبيعية.

متحف لانديا للدمى

يعتبر متحف لانديا للدمى أحد أكثر الأماكن إثارة للاهتمام في تينيريفي، حيث ساهم أكثر من 600 فنان بدمى ودببة متنوعة لإثراء هذا المتحف، بما في ذلك فنانون من كافة أنحاء العالم. وعلى اختلاف أشكال الدمى وطريقة صناعتها، ستستمتع كثيرا بروعتها، وستتعرف أيضًا على تاريخها الغني، وكيفية صناعتها.

يفتح المتحف أبوابه من الساعة 10 صباحا حتى الساعة 6 مساء، ويسمح للأطفال دون سن 6 سنوات بالدخول مجانا.

متحف العلوم والفضاء

سيكون هذا المتحف على قائمتك للزيارة إن كنت تسافر إلى تينيريفي بصحبة الأطفال، حيث يقدم لهم الكثير من العروض عن العالم والكون، بما في ذلك 70 تجربة تفاعلية ممتعة وتعليمية في آن واحد.

شاطىء لاس فيستاس

إن كنت تبحث عن شاطىء مثالي عند السفر إلى تينيريفي مع الأطفال ، توجه إلى لاس فيستاس، وهو شاطئ جميل في لوس كريستيانوس، ومكان مفضل لزيارة العائلات مع الرمال الذهبية الناعمة والمياه الفيروزية الضحلة المثالية لللاستمتاع، ناهيك عن كونه أحد شواطىء العلم الأزرق في المنطقة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن روان التيم

شاهد أيضاً

المدينة-الأرخص-للمعيشة-من-حول-العالم

هذه المدينة العربية هي الأرخص للمعيشة من حول العالم ، تعرف عليها

المشاركاتتصدرت مدن سنغافورة وباريس وهونج كونج قائمة أغلى مدن العالم لعام 2019 وفقا لتصنيف صحيفة …