الرئيسية / أخبار / هل ستصبح دبي المقصد السياحي الأول عالمياً؟ تعرف معنا على الإجابة

هل ستصبح دبي المقصد السياحي الأول عالمياً؟ تعرف معنا على الإجابة

هل ستصبح دبي المقصد السياحي الأول عالمياً؟

11.58 مليون زائر، كان حصلية السائحين التي استقبلتهم دبي منذ بداية عام 2018 وحتى نهاية سبتمبر، وجاء السائحون الهنود في صدارة الأسواق الرئيسة لدبي، ثم تلتها السعودية في المركز الثاني، بينما جاءت المملكة المتحدة في المركز الثالث.

السياحة في دبي

هذا العدد الضخم من السائحين المختلفين، حيث جاءوا من دول مختلفة، يؤكد على قدرة دبي في المحافظة على أسواقها التقليدية، من خلال استقطاب شرائح متنوعة من السائحين من مختلف أرجاء العالم، هذا بالإضافة إلى أن هذه الأرقام تشير إلى أن دبي تسير بخطى ثابتة لتصبح المدينة الأكثر في العالم من حيث عدد الزائرين، سواء للترفيه أو للأعمال أو للفعاليات.

اليك أيضًا..طيار يكشف النقاب عن المخاطر التي قد تواجه الطائرة أثناء طيرانها ليلاً !

معدلات السياحة في دبي

كما تلاحظ تسجيل الزوار الروسيين، والصينيين والألمان وألمان، معدلات نمو ملحوظة خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجا ي وذلك بالمقارنة مع الفترة ذاتها من عام 2017.

فعلى سبيل المثال، سجلت الزائرين الروس نسبة نمو بلغت 60%، بينما الزائرين الصين 12%، وأخير سجل الزائرين الألمان نسبة نمو بلغت 15%، وكل هذه الأرقام تؤكد على أن دبي تسير نحو القمة لتصبح المقصد السياحي الأول عالمياً.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فندق-جراند-بلازا

جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام يطلق عروض رمضانية خاصة

المشاركاتأعلنت إدارة فندق جراند بلازا موفنبيك مدينة دبي للإعلام الذي افتتح مؤخراً، عن إطلاق باقة …