الرئيسية / العالم / أمريكا الشمالية / اهم النصائح التي يجب عليك معرفتها لتوفير المال عند السفر الى هاواي

اهم النصائح التي يجب عليك معرفتها لتوفير المال عند السفر الى هاواي

النصائح التي يجب عليك معرفتها لتوفير المال عند السفر الى هاواي

سواء كنت تنوي السفر إلى هاواي للمرة الأولى، أو تخطط للعودة إليها مرة أخرى في عطلتك السياحية القادمة، عليك أن تخطط بعناية لرحلتك إلى واحدة من أشهر الوجهات الشاطئية في العالم، حتى تتمكن من قضاء وقت رائع في هاواي بتكلفة أقل، وفيما يلي مجموعة من أهم النصائح لقضاء عطلة سياحية رائعة في بأقل تكلفة ممكنة:

تجنب المنتجعات السياحية الباهظة واختر تأجير أحد المنازل أو الشقق السياحية:

تكلفة الإقامة في الوحدات الفندقية التي تطل على الشاطئ في هاواي غالبا ما تكون مكلفة للغاية، وخاصة تلك التابعة للمنتجعات السياحية الشهيرة، لذلك يفضل أن تقوم بتأجير أحد المنازل أو الشقق السياحية في هاواي.

خطط جيدا لوسيلة انتقالك داخل هاواي:

تأجير سيارة لاستخدامها كوسيلة انتقال داخل جزر هاواي غالبا ما يكون الخيار الأسهل والأكثر، ولكن قبل أن تقوم بتأجير إحدى السيارات، عليك أن تقوم أولا ببحث جيد للبحث عن الشركة التي توفر أسعار أفضل أو عروض تخفيضات أفضل.

احرص على شراء الطعام من المكان الملائم:

تناول الطعام في أحد المطاعم المحلية في هاواي قد يكون خيارا رائعا، إذا ما كنت تخطط للقيام بذلك بضعة مرات قليلة خلال رحلتك، ولكنه قد يكون خيارا مكلفا للغاية، إذا كنت تخطط للحصول على الطعام من مطاعم هاواي طوال رحلتك السياحية، خاصة إذا كنت تسافر بصحبة مجموعة كبيرة من الأفراد أو بصحبة العائلة، لذلك الخيار الأفضل هنا هو شراء الطعام أو المكونات الخام التي يصنع منها الطعام وإعدادك طعامك بنفسك.

احرص على الإقامة في داخل جزر هاواي الأقل تكلفة:

تكلفة الإقامة والطعام والوجبات الجاهزة وحتى الوقود تختلف من جزيرة لأخرى في جزر هاواي فهي أعلى في جزر ومدن هاواي الكبرى بالمقارنة بالصغيرة الأقل شهرة، لذلك يفضل الإقامة في المناطق الأقل تكلفة في هاواي، طريقة أخرى لتوفير تكلفة الإقامة خلال رحلتك السياحية في هاواي وهي الإقامة في أحد مواقع التخييم أو كابينة صغيرة في منتزه ” Hawaii Volcanoes National Park” الوطني.

استعن بخدمات الاستقبال والإرشاد المحلية:

لأنها غالبا ما تكون أقل تكلفة بالمقارنة بخدمات الاستقبال والإرشاد السياحي التي تنظمها الوكالات السياحية غير المحلية في هاواي، كما أنها غالبا ما توفر المزيد من الأنشطة السياحية والرحلات الاستكشافية الأفضل بالمقارنة بمثيلاتها من الشركات المحلية غير الأجنبية.

استبدل الأنشطة السياحية المكلفة بالمجانية:

في حين أن الأنشطة السياحية المختلفة غالبا في الوجهات السياحية في مختلف دول العالم غالبا ما تكلف قدر لا بأس به من المال، إلا أن هنا العديد من الأنشطة السياحية المجانية الرائعة التي يمكنك القيام بها في هاواي، مثل الرحلات الاستكشافية في المنتزهات الوطنية، وقضاء الوقت على الشواطئ العامة المفتوحة، والتجول وسط المساحات الخضراء الممتدة والمناطق الجبلية ومناطق الشلالات.

اليك أيضًا..بالصور: اكتشف معنا أجمل شواطئ كوستاريكا الجاذبة للسياحة العائلية!!

ابحث عن بطاقات الخصم:

بطاقات الخصم أو بطاقات المرور هي بطاقات سياحية توفرها وجهات سياحية مختلفة في دول العالم، وتتضمن عروض تخفيضات وخصم على رسوم الدخول للوجهات السياحية الشهيرة ووسائل الانتقال الجولات السياحية المنظمة، وأحيانا الأنشطة السياحية الشهيرة مثل عروض الدلافين وألعاب مدن الملاهي.

اختر رحلتك الجوية بعناية:

لأن التوفير في تكلفة رحلة سفرك الجوية إلى هاوي قد يقلل نفقات رحلتك السياحية إلى هاواي بنسبة لا بأس بها، ويمكنك القيام بذلك بالقيام ببحث جيد عن شركات الطيران التي توفر رحلات جوية موفرة وتقارن بين أسعارها بحثا عن الأفضل وأن تبحث عن عروض التخفيضات على الرحلات الجوية إلى هاواي.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تعرف معنا على أغرب المناظر الطبيعية الموجودة في أستراليا

بالصور: تعرف معنا على أغرب المناظر الطبيعية الموجودة في أستراليا

المشاركات كغيرها من البلدان السياحية، تحتوي أستراليا على عدد لا يحصى من المواقع المميزة، إضافة …