الرئيسية / أخبار / تعرف معنا على المناطق المفضلة للأثرياء في دبي، يقطنها 55 ألف مليونير!!

تعرف معنا على المناطق المفضلة للأثرياء في دبي، يقطنها 55 ألف مليونير!!

تعرف معنا على المناطق المفضلة للأثرياء في دبي

تعد دبي من أهم الوجهات السياحية للأثرياء في العالم، فالبعض يعتبرها مرادف لمدن الأغنياء، حيث تتمتع بجمالها الفاتن للغاية، كما أنها تعتبر من المناطق المفضلة للأثرياء في المنطقة.

وكشفت تقارير صحفية عن أن نحو 55 ألف من ذوي الثروات التي تزيد قيمتها على مليون دولار، إضافة إلى 2590 من أصحاب الملايين الذين يملكون 10 ملايين دولار فأكثر، و 10 مليارديرات، جعلوا من الإمارة موطنًا لهم.

ويبقى السؤال المهم، أين يعيش معظم هؤلاء المليونيرات في إمارة دبي؟، ففي هذا التقرير ستتعرف على المناطق المفضلة للأثرياء في دبي.

المناطق المفضلة للأثرياء في دبي

شركة Webster Pacific التي يقع مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، أجرت تحليل أظهرت نتائجه أن منطقة جميرا وأم سقيم والمناطق المحيطة بها تحتوي على أعلى تركيز للأثرياء، ثم تليها مناطق الكرامة والرفاعة والبرشاء.

وأشارت التقارير المتخصصة إلى أن “الكرامة، الصفا، ديرة، منطقة المركز التجاري، دبي مارينا ونخلة جميرا والمناطق المحيطة يعيش بها أكبر عدد من الأثرياء، حيث تتسم هذه الأجزاء من الإمارة بنسب مرتفعة من السكان بالمقارنة بالإمارات الأخرى.

المستشار في ويبستر باسيفيك “ستيف بازانت” أكد أن دبي لديها قوانين مواتية لضريبة الدخل والثروة ووفرة من المساكن الفاخرة، وهذا يجعلها موقعا جذابا لإثرياء العالم.

العيش على شاطئ البحر وبالقرب من مراكز التسوق

وأضاف “بازانت” : “دبي بها العديد من المحلات التجارية والخدمات في جميع أنحاء البلاد لإشباع رغبات الزوار الأثرياء ولا يوجد نقص في الشواطئ الجميلة”.

وكشف “بازانت” عن أن إجمالي عدد السكان في الإمارة يبلغ أكثر من 3 ملايين نسمة و 55.000 مليونير يمثلون 1.8% من إجمالي عدد السكان بها.

اليك أيضًا..بالصور: مقصورات للنوم في مطار واشنطن ، شهد معنا دقة تفاصيلها المميزة!

وأشار إلى أن معظم الأغنياء يحبون العيش في عقارات على شاطئ البحر، إلى جانب المناطق التي تقع أيضًا بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية في الإمارة.

وأكدت التقارير المتخصصة أن “تلال الإمارات، جميرا غولف ستيت، دبي مارينا، ونخلة جميرا” هي المناطق الراقية في دبي، مشيرة إلى أن أكثر من 38 ألف مليونير انتقلوا إلى الإمارات خلال العشرين سنة الماضية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

المدينة-الأرخص-للمعيشة-من-حول-العالم

هذه المدينة العربية هي الأرخص للمعيشة من حول العالم ، تعرف عليها

المشاركاتتصدرت مدن سنغافورة وباريس وهونج كونج قائمة أغلى مدن العالم لعام 2019 وفقا لتصنيف صحيفة …