الرئيسية / أفكار ونصائح / نصائح مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى تورنتو في كندا، اكتشفها معنا

نصائح مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى تورنتو في كندا، اكتشفها معنا

نصائح مهمة عليك معرفتها قبل السفر الى تورنتو في كندا

السفر الى تورنتو ،تتألق مدينة تورنتو الكندية بمكانة سياحية جديرة بالملاحظة حيث تنعم بمقومات جذابة متعددة مثل المتاحف المتنوعة والأحداث الثقافية والفنية والسينمائية وأماكن التسوق والحدائق وغيرها.

وتستحق مدينة تورنتو الكندية أن توضع على لائحة الوجهات التي يمكن زيارتها في 2019 لاستكشاف جمالها الخفي والتعرف على معالمها، ولكن قبل التوجه اليها نقدم لكم مجموعة من النصائح الواجب معرفتها قبل السفر الى تورنتو..

استعد بملابس ثقيلة

تشتهر مدينة تورنتو بطقسها البارد على مدار العام، كما ان الطقس هناك متقلب بشكل مفاجئ حيث قد تفاجئك الثلوج خلال زيارتك، فلا يمكن التنبؤ بحالة الطقس في هذه المدينة الفريدة ولهذا عليك الاستعداد بمختلف أنواع الملابس والأحذية الشتوية الثقيلة.

وفر المال بإختيار مقر اقامتك

يمكن توفير المال في تورنتو بإختيار الاقامة في فنادق تبعد عن وسط المدينة، حيث تتمتع مدينة تورنتو بشبكة مواصلات قوية كما يتوفر فيها مترو الأنفاق الذي يجعل الوصول الى كافة مناطق المدينة سهلاً وسريعاً، كما أن اختيار فنادق تقع على أطراف المدينة تجعل استكشاف المعالم الطبيعية المحيطة بها أكثر سهولة.

جرب زيارة أسواق تورنتو

تحظى تورنتو بمشهد تسوق رائع حيث تقام فيها العديد من الأسواق الغنية بالبضائع الساحرة مثل الهدايا التذكارية والملابس والتحف وهي أسواق تستحق التجربة والتصوير مثل سوق ايتون ويوركديل.

تعرف على عروض توفير المال في المعالم السياحية

لتوفير النقود خلال رحلتك الى تورنتو يمكنك التعرف على العروض التي تقدمها المتاحف والمعالم السياحية والقاعات الفنية، حيث تنخفض أسعار التذاكر أو تكون مجانية في ساعات معينة من النهار، كما يمكنك شراء بطاقة المدينة للحصول على التخفيضات والتي تشمل دخول العديد من المتاحف والحدائق على مدار 9 أيام منذ فتح البطاقة بأسعار مخفضة.

تعرف على مناطق المدينة المخفية

لا تتقيد خلال زيارة تورنتو بمشاهدة المعالم السياحية الشهيرة فقط، فهذه المدينة الكندية تخفي بداخلها الكثير من الجمال حيث ينصحكم خبراء السفر بالتجول الحر داخلها والتعرف على المناطق الجذابة مثل الحي الصيني والأسواق الصغيرة وحي ليتل انديا.

استعد للبقشيش

البقشيش من الأمور المتعارف عليها في كندا حيث يفضل دفع 15 الى 20% من قيمة الفاتورة كبقشيش وذلك في الفنادق والمطاعم وسيارات الأجرة.

اليك أيضًا..بالصور: جولة في منطقة ناخون باثوم التايلاندية وأبرز معالمها السياحية والتاريخية

احترس من حوادث السرقة

تنتشر حوادث السرقة في مدينة تورنتو نظراً لازدحامها وخصوصاً في منطقة وسط المدينة، لذا يفضل الاحتفاظ بأشيائكم الثمينة وجوازات السفر في الفندق.

تجنب استئجار سيارة

مدينة تورنتو من المدن الكندية المزدحمة حيث يتعطل السير في الكثير من الأوقات خصوصاً في وسط المدينة لهذا ننصحكم بإستخدام وسائل النقل العام بدلاً من استئجار سيارة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فنادق-كاليفورنيا-الأمريكية

فنادق كاليفورنيا خالية من الشامبو أو البلسم ومستحضرات العناية الشخصية بعد اليوم، اليك التفاصيل!

المشاركاتقد لا تتمكن فنادق كاليفورنيا قريباً من تزويد الضيوف بزجاجات صغيرة من الشامبو أو البلسم ومستحضرات …