الرئيسية / إكتشف / بالصور: بمناسبة عيد الحب .. هذه البلدان هي الأكثر رومانسية في العالم

بالصور: بمناسبة عيد الحب .. هذه البلدان هي الأكثر رومانسية في العالم

بمناسبة عيد الحب .. هذه البلدان هي الأكثر رومانسية في العالم

في الـ14 من فبراير في كل عام يحتفل الأزواج بالحب والمشاعر الجميلة لتجديد الرومانسية بتبادل الهدايا فيما بينهما لتكون ذكرى لطيفة تبقى للأبد، يوم واحد يفصلنا عن “يوم الحب”، وكثير من الناس ممن يفضل قضاء هذا اليوم مع شريك الحياة في وجهات هي الأكثر رومانسية تكون اقرب للخيال منها للواقع تمتزج فيها الرمال البيضاء مع المياه الفيروزية أو مدينة عريقة بطرقات مصفوفة بالحجارة وغيرها من الأماكن ذات الإطلالات الخلابة.

المالديف

تبقى المالديف دائمة في صدارة قائمة البلدان الأكثر رومانسية على وجه الأرض .. حيث تمتد سلسلة من 26 جزيرة من الجزر المرجانية تحتضن أفخم المنتجعات والفنادق التي تقدم خدمات لا تضاهى.

وجهات-الأكثر-رومانسية-لعيد-الحب
بمناسبة عيد الحب .. هذه البلدان هي الأكثر رومانسية في العالم

اليونان 

لا شك أن اليونان من البلدان الأوروبية الجميلة بطبيعتها المتنوعة وجزرها الخلابة ولعل الإطلالات المذهلة لجزيرة سانتوريني التي تبدو وكأنها مرسومة بريشة فنان تجعلها بمثابة أيقونة الرومانسية بجمال مشاهد غروب الشمس على مباني البلدة الجذابة.

فرنسا

في فرنسا العديد من المدن الرومانسية وتشتهر العاصمة باريس بأنها عاصمة الحب، في حين أن كولمار، في منطقة الألزاس هي مدينة ساحرة مليئة بالزهور وكروم العنب والمنازل الملونة والكنائس العتيقة.

اليابان

يمكننا القول بأن اليابان مذهلة حقا مع تنوعها الكبير في طبيعتها ومبانيها، ومع احتضانها قمة التكنولوجيا إلا أن هناك مدن رائعة مثل كيوتو العاصمة السابقة الأنيقة والمذهلة بفضل مزيجها الخلاب من المواقع العتيقة والتاريخ والطعام.

اليك أيضًا..بالصور: جولة في مدينة هالمستاد السويدية وأبرز معالمها السياحية والتاريخية

سويسرا

في سويسرا العديد من المدن الجميلة التي تسحر العيون إلا أن مدينة لوزيرن العتيقة ذات مباني من العصور الوسطى وتحيط بها جبال الألب السويسرية، تأسر القلوب بإطلالاتها الخلابة، لاشك بأنها في أنها واحدة من أفضل الأماكن الرومانسية في العالم.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فنادق-كاليفورنيا-الأمريكية

فنادق كاليفورنيا خالية من الشامبو أو البلسم ومستحضرات العناية الشخصية بعد اليوم، اليك التفاصيل!

المشاركاتقد لا تتمكن فنادق كاليفورنيا قريباً من تزويد الضيوف بزجاجات صغيرة من الشامبو أو البلسم ومستحضرات …