الرئيسية / إكتشف / بالصور: متحف أرت سيلا في منطقة تيرينتينو الإيطالية، من الطبيعة وفي أحضانها!

بالصور: متحف أرت سيلا في منطقة تيرينتينو الإيطالية، من الطبيعة وفي أحضانها!

متحف أرت سيلا في منطقة تيرينتينو الإيطالية، من الطبيعة وفي أحضانها!

متحف أرت سيلا ، وادي فال سيلا هو منطقة هادئة ودافئة في منطقة تيرينتينو في إيطاليا، وتتوزع ضمن الوادي بعض الأكواخ والفنادق الصغيرة، لكن وراء ذلك الهدوء يقع واحد من أكثر المعارض الفنية إثارة للإعجاب في إيطاليا!

في عام 1986 بدأ متحف أرت سيلا بالتشكل نتيجة تهافت العديد من الفنانين على نحت أعمالهم الفنية من أخشاب وادي فال سيلا الجميل، ونتيجة لنجاحهم تحول الموضوع إلى معرض نصف سنوي للتحف الخشبية، لكنه في عام 1996 أصبح دائماً وتم تزويده بمسار يدعى “درب فن الطبيعة” والذي يرشد زوار الوادي إلى موقع المتحف.

عند المشي على طول المسار يمكن رؤية أكثر من 30 تحفة على الجانبين والميزة الأهم في المتحف أن كل تحفه مصنوعة من مواد طبيعية مثل الخشب والنباتات والصخور وغيرها، وبعض التحف تتشابك مع الأشجار والنباتات الحية لمنحها مظهراً فنياً مثيراً للدهشة.

اليك أيضًا..بالصور: بحيرة كيليموتو في اندونيسيا، واحدة من أشهر وأغرب البحيرات في العالم!

دوامة الخشب هي واحدة من أبرز التحف التي توجد في متحف أرت سيلا الطبيعي، كما تبرز تحفة الذئب المصنوعة بالكامل من خيوط القش وأوراق النباتات إضافة للمنحوتات الصخرية المتنوعة الأشكال والأحجام وتمثال الشمس المصنوع من أغصان الأشجار.

زيارة المتحف تعتبر تجربة فريدة حيث تستشعر جمال الفن الطبيعي إضافة للروائح والأصوات الخاصة بالطبيعة والتي تمنحك شعوراً فريداً، والمتحف مفتوح طوال الوقت لكونه منطقة طبيعية وهناك موقع على الإنترنت خاص بالمتحف يعرض كل جديد من التحف التي يتم صنعها في حال أردت رؤية تحفة معينة أو السؤال عن وقت عرضها.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

فنادق-كاليفورنيا-الأمريكية

فنادق كاليفورنيا خالية من الشامبو أو البلسم ومستحضرات العناية الشخصية بعد اليوم، اليك التفاصيل!

المشاركاتقد لا تتمكن فنادق كاليفورنيا قريباً من تزويد الضيوف بزجاجات صغيرة من الشامبو أو البلسم ومستحضرات …