الرئيسية / إكتشف / بالصور: اكتشف معنا قائمة أفضل الفنادق في العالم لعام 2019، رفاهية مطلقة!

بالصور: اكتشف معنا قائمة أفضل الفنادق في العالم لعام 2019، رفاهية مطلقة!

اكتشف معنا قائمة أفضل الفنادق في العالم لعام 2019، رفاهية مطلقة!

تصدر فندق توليمار بانجلاوز آند فيلاز في كوستاريكا، قائمة أفضل الفنادق في العالم لعام 2019 ويمتد الفندق الذي يطل على المحيط الهادئ على مساحة 33 فدانًا “الفدان تعادل 4200 متر مربع” ويتميز بشاطئ خاص به ومرافق خاصة بالرياضات المائية، كما يوفر خدمة “واي فاي” مجانًا وحمام سباحة وخدمة النقل من وإلى المطار.

ووفقا للتصنيف السابع عشر الذي يصدره موقع السفر العالمي “تريب أدفايزور” سنويا حل فندق بيلفيدير في مدينة ريتشوني الإيطالية في المركز الثاني وهو يحتوي 48 غرفة و5 أجنحة، بالإضافة إلى حمام سباحة يبدو مثل البحيرات الزرقاء ومركز صحي فريد ونادٍ للأطفال، ويقدم الفندق خدمة “واي فاي” مجانية وخدمة النقل إلى المطار.

فيما جاء فندق فيروث في مدينة سيام ريب في كمبوديا ثالثا وهو يحتوي 35 غرفة، تتميز بنظام للتحكم المناخي ومنطقة لتناول الطعام، بينما حل كينتينج أماندا هوتيل في مدينة هنغتشون في تايوان رابعا، وهو يوفر غرفاً واسعة وخدمة “واي فاي” مجانية، ويقدم العديد من أساليب الراحة والترفيه مثل خدمة تأجير السيارات وترتيب الأنشطة المائية.

في حين جاء فندق هوتيل ألبين سبا توكسيرهوف في مدينة توكس في النمسا 60 غرفة خامسا وهو يقدم العديد من وسائل الترفيه والراحة مثل حمام سباحة مغطى وخدمات سبا ونادي أطفال مجانًا ومستلزمات عناية شخصية مجانية. فيما جاء فندق فرينش كوارتر إن في مدينة تشارلستون بولاية كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية سادسا، وهو يحتوي على 50 غرفة، ويقدم العديد من وسائل الترفيه مثل دراجات يمكن استخدامها مجانًا وخدمة “الواي فاي” فائقة السرعة مجانًا، ومجالسة الأطفال داخل الغرفة مقابل تكاليف إضافية.

وجاء فندق ذا ريزورت آت بيدريجال في مدينة كابو سان لوكاس في المكسيك سابعا، وهو يضم 84 غرفة مكيفة تحتوي مدافئ، بالإضافة إلى ثلاثة حمامات سباحة وملاعب تنس في الهواء الطلق ونادٍ صحي. بينما حل فندق بلموند بالاسيو نازاريناس في مدينة كوسكو في بيرو ثامنا، وهو يضم حمام سباحة في الهواء الطلق، ومنتجعاً متخصصاً في العلاجات العطرية أي باستخدام الأزهار.

أما فندق كاياكابي بريميوم كيفز في مدينة كبادوكيا التركية فجاء تاسعا وهو يضم 36 غرفة لا يُسمح بالتدخين بداخلها، ومطعمين وصالة لياقة بدنية وحافلة للتوصيل من وإلى المطار، بالإضافة إلى حمام سباحة للأطفال ومجالسة الأطفال داخل الغرفة مقابل تكلفة إضافية.

اليك أيضًا..بالصور: شلالات أكاكا في جزيرة هاواي، تحفة طبيعية لا يمكن وصفها ابدًا!!

في حين حل فندق هانوي لا سيستا في العاصمة الفيتنامية هانوي عاشرا وهو يوفر مجموعة من الغرف والأجنحة المريحة ويقدم خدمة “واي فاي” مجانية للنزلاء، ويضم مطعمًا ومكتب استقبال يعمل طوال 24 ساعة.

يذكر أن قائمة موقع السفر العالمي “تريب أدفايزور” تُكرّم الفنادق في الفئات المختلفة، والتي تقدم أفضل الخدمات استنادا على ملايين التعليقات والآراء التي تم جمعها من مختلف دول العالم العام الماضي، وقد تم أخذ التعليقات المتعلقة بالكم والكيف في الحسبان لكل فئة، وقدم كل فندق من الفنادق الفائزة خدمة وجودة وقيمة رائعة.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تركيا-تتصدر-الوجهات-للسياحة-الحلال

تركيا تتصدر الوجهات العالمية للسياحة الحلال ، وهذه هي أبرز المقومات التي تتمتع بها!

المشاركاتبات الاهتمام بـ “السياحة الحلال” يزيد شيئاً فشيئاً خلال السنوات الأخيرة، سواء من قبل السيّاح …