الرئيسية / إكتشف / بالصور: إليك أفضل وجهات السفر من أجل الأكل في العالم، تذوق العديد من الأطباق الشهية

بالصور: إليك أفضل وجهات السفر من أجل الأكل في العالم، تذوق العديد من الأطباق الشهية

بالصور: إليك أفضل وجهات السفر من أجل الأكل في العالم،

هل معدتك هي مُحركك الأساسي لوضع خطط الرحلات؟ وهل تُحدد الوجهة التي تذهب إليها من خلال معرفة أشهر مأكولاتها وأفضل مطاعمها ومقاهيها؟ حسناً إذا كانت إجابتك بنعمK إليك أجمل 10 وجهات السفر من أجل الأكل ، والتي يتردد إليها مئات الآلاف من السياح سنوياً وموسمياً ليس للاستمتاع بالمزارات السياحية الجميلة ورؤية المناظر الطبيعية الرائعة فقط، ولكن أيضاً لتناول ألذ الأطباق.

روما
العاصمة الإيطالية الخلابة والمعروفة بأنها تملك أحد أفضل المطابخ في العالم، هناك تستطيع تناول عدد لا حصر له من المأكولات اللذيذة، لا تنسَ البيتزا بالنكهات الغنية، وأطباق مختلفة ذات مذاق متنوع من المكرونة، فلا تغادر روما دون تذوق سباغيتي الكاربونارا الشهيرة، بالإضافة إلى الحلويات الإيطالية الشهيرة والمُثلجات الطبيعية، وإذا أردت الحصول على قسط من الراحة من الطعام، فبإمكانك التردد إلى المزارات السياحية الشهيرة هناك.

فلورنسا
الطعام جزء لا يتجزأ من الثقافة الإيطالية، وإذا تحدثنا عن مدينة فلورنسا فيجب علينا أن نتحدث عن مطبخها الذي يقدم مجموعة من ألذ الوجبات والأطباق، قم بمعروف لنفسك واذهب إلى المقاهي والمطاعم في فلورنسا، وتجول في الأسواق، وتناول فطائر اللحم والخضروات والزيتون والخل البلسمي القديم. وإذا كنت من عشاق الطبخ فبإمكانك التسجيل في دورات تدريبية لتعلم الطهي، والتي تشمل القيام بجولة في المزارع القديمة وشراء مكونات طبيعية وخضروات وفواكه طازجة.

باريس
هي عاصمة النور والجمال، كما أنها أيضاً من أفضل بقاع الأرض في ما يتعلق بالطعام، هناك الكثير من الأطباق التي ستُغرم بها فور وصلك إلى العاصمة الفرنسية. في كل زاوية من باريس تُوجد مطاعم ومقاهٍ تقدم مأكولات لذيذة، تستطيع الاستمتاع بالكروسون الفرنسي مع الجبن القديم والطماطم مع الزبدة والبقدونس والثوم، والخبر الفرنسي الطازج والمخبوزات والمعجنات المختلفة، وكذلك الحلوى اللذيذة مثل الأكلير وغيرها.

برشلونة
ستعثر في برشلونة على أنواع المطاعم كافة بداية من تلك الحائزة على نجمة ميشلان وصولاً إلى المطاعم الصغيرة والأكشاك التي تقدم الوجبات السريعة على الشواطئ. وفي شوارع المدينة الساحرة، سوف تستمتع بالمأكولات الإسبانية المحلية والكتالونية، ولا تخشى من زيادة وزنك؛ لأنك لن تتوقف عن الرقص طوال الليل، فبرشلونة لا تخلو من المهرجانات والحفلات والأمسيات الموسيقية الممتعة.

نيو أورلينز
نيو أورلينز نابضة بالحياة ومليئة بالأطعمة اللذيذة والأنشطة المرحة. وبها الكثير من المطابخ الفرنسية والإسبانية والإفريقية والكاريبية والكاجونية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية التي من أشهرها طبق من الجندوفلي، وسلطة السلطعون.

نيويورك
تتميز مدينة نيويورك بأنها تضم قدراً كبيراً من المأكولات المتنوعة، سوف تجد هناك البيتزا وخبز البيجل والهوت دوج، أضلع البقر المشوية وأصابع الدجاج والستيك، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة مثل الدوناتس والبان كيك، وفطائر التفاح.

فينيسيا
ربما لا تحظى فينسيا بشهرة روما نفسها أو فلورنسا عندما يتعلق الأمر بالطعام، ولكن هذا لا يعني أنك ستجوع هناك، بإمكانك تناول أشهى الفطائر والبيتزا التي يتم طهيها في الأفران المصنوعة من الحطب، بالإضافة إلى أطباق المعكرونة اللذيذة خاصة المعكرونة المصنوعة بالحبار، والسردين، وحساء الأرز والبازلاء.

 

اليك أيضًا..بالصور: 3 مساجد من حول العالم تحوّلت الى معالم سياحية بارزة، تعرف عليها معنا

مدريد

تضم مدريد عدداً ضخماً من المطاعم الكبيرة التي تقدم وجبات شهية ولذيذة، التي تقدم قوائم واسعة تحتوي على المأكولات الشهية والأطباق اللذيذة، التي تنتمي إلى مطابخ حوض البحر الأبيض المتوسط المتميزة بكثرة الفاكهة والخضراوات، وتعتبر المأكولات البحرية من العناصر الأساسية فيها ووجود زيت الزيتون و الزيتون.

طوكيو
لا تُوجد مدينة تستطيع مواجهة طوكيو عندما يتعلق الأمر بالطعام اللذيذ، بداية من مزادات التونة في الصباح الباكر في سوق تسوكيجي إلى الحلويات الملونة الشهية في هاراجوكو. الطعام اللذيذ والوجبات الشهية جزء لا يتجزأ من ثقافة المدينة. وبإمكانك تذوق السوشي اللذيذ في بار السوشي الأسطوري المكون من 10 مقاعد في الطابق السفلي من محطة المترو، وكذلك تستطيع الحصول على الوجبات السريعة في الأكشاك والمحلات الصغيرة، كما تُوجد المطاعم الحاصلة على نجمات ميشلان.

بانكوك
سوف تحظى بتجربة ممتعة ولذيذة في بانكوك، فهذه المدينة النابضة بالحياة مليئة بالمقاهي والمطاعم، وكذلك تستطيع الحصول على مأكولات لذيذة للغاية من الباعة الجائلين؛ ما يعني أنك لديك الكثير من الفرص لتذوق الأطباق التايلاندية اللذيذة مثل سوم تام (سلطة البابايا الخضراء)، وحساء الروبيان الساخن والحامض، والمانجو مع الأرز.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

تركيا-تتصدر-الوجهات-للسياحة-الحلال

تركيا تتصدر الوجهات العالمية للسياحة الحلال ، وهذه هي أبرز المقومات التي تتمتع بها!

المشاركاتبات الاهتمام بـ “السياحة الحلال” يزيد شيئاً فشيئاً خلال السنوات الأخيرة، سواء من قبل السيّاح …