الرئيسية / أفكار ونصائح / حيلة ذكية ومجرّبة لإيقاف بكاء طفلك على متن الطائرة ، اكتشفها معنا

حيلة ذكية ومجرّبة لإيقاف بكاء طفلك على متن الطائرة ، اكتشفها معنا

حيلة ذكية ومجرّبة لإيقاف بكاء طفلك على متن الطائرة

تعاني الأمهات كثيراً من معضلة بكاء أطفالهن الصغار أثناء سفرهن على متن الطائرة، ويواجهن في بعض الأحيان تذمراً واضحاً وجليّاً من بقية الركاب الذين يريدون قضاء رحلتهم في هدوء وسكينة.

وفي بعض الأحيان تعجز بعض النساء عن إسكات بكاء الطفل، ما قد يضعهن في موقف محرج، وهذا ما حدث بالفعل مع امرأة أمريكية أثناء سفرها على متن رحلة كانت متجهة من أورلاندو إلى بيتسبيرغ.

فأثناء تحليق الطائرة في الجو، انفجر طفل لا يتجاوز العام من عمره بالبكاء وملأ صراخه المزعج كافة أرجاء الطائرة التي كانت تعج بالركاب. وبذلت الأم التي شعرت بالإحراج والتوتر، جهوداً كبيرة في إسكات الطفل، ولكن دون أي نتيجة تذكر.

اليك أيضًا..بالفيديو: أول لعبة أفعوانية على متن سفينة سياحية في العالم، اليك التفاصيل!!

وفي خضم محاولاتها اليائسة في إسكات طفلها، تقدم إليها أحد مضيفي الطيران، وأخرج من جيبه لعبة فقاعات الصابون وبدأ بإنتاج الفقاعات التي تطايرت في أرجاء المكان، الأمر الذي جعل صراخ الطفل يخبو شيئاً فشيئاً حتى سكت تماماً.

وفي تعليق له على الحادث في منشور على فيس بوك، قال المضيف الذي عرف باسم كاري، إنه جرب هذه الطريقة في مناسبات عديدة واكتشف فاعليتها مع الأطفال، وفق ما نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.

النشرة البريدية

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

Comments

comments

عن مهدي حماد

مهدي حماد من كتاب موقع مجلة دليل المسافر و هو من محرري المواقع الإلكترونيــــــة بخبرة تتجاوز العشر سنوات في مجال تحرير و كتابة المقالات الإخبارية و التحقيقات الصحفية, يتميز مهدي بأسلوب مميز في الكتابة العربية و التحرير.

شاهد أيضاً

البرازيل تعفي مواطني هذه الدول من فيزا الدخول

البرازيل تعفي مواطني هذه الدول من فيزا الدخول ، الحلم أصبح حقيقة! اليك التفاصيل

المشاركات إذا ما كنت تحلم بمشاهدة مباراة كرة قدم في ملعب ماراكانا في مدينة ريو …